7وادث ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالدقهلية موجز نيوز

7وادث ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالدقهلية موجز نيوز
7وادث ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالدقهلية موجز نيوز
ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةالجمعة 24 فبراير 2017 06:56 مساءً المتهمين والمضبوطات
كتب - محمد طاهر:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من ضبط تشكيل عصابي لسرقه الدراجات النارية بمساعدة خفير نظامي .

وكان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير المباحث الجنائية بورود معلومات تفيد بتكوين تشكيل عصابي مكون من أحمد ماهر زكي هلال 27سنة عامل عادي ، مدرج معلومات جنائية تحت رقم 518/9 ، والسابق اتهامه في (7) قضايا وجمعه جمال النجدي السروي20سنة عامل عادي ، مدرج معلومات جنائية تحت رقم 27051/13 ج ، والسابق اتهامه في ( 7 ) قضايا ومحمد حسين محمد حسين الدوري ، وشهرته( مايكو ) 20سنة عامل عادي ، مدرج معلومات جنائية تحت رقم 27268/13 ج والسابق اتهامه في ( 3 )  قضايا ويقيمون قرية ( سلامون القماش ) تخصص في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية عن طريق المغافلة .

وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت إحداها عن ضبط المتهمان الأول والثاني أثناء استقلالهما دراجة نارية  "بدون لوحات معدنية" بالقرية محل إقامتهما .

وبمواجهتهما، اعترفا بما أسفرت عنه التحريات، وبمناقشتهما ، اعترفا باشتراكهما مع المتهم الثالث في ارتكاب العديد من الوقائع، و بالتصرف في بيع الدراجات النارية المبلغ بسرقتها للمدعو السيد حسن صابر حسن 52 سنة خفير نظامي من قوة مركز بني عبيد ، وأضافا بأنه علي علم بأنها من متحصلات سرقة.

تم ضبط الأخير وبمواجهته، اعترف بما قرره المتهمان ، وبإرشاده تـــم ضبــــط المسروقــــات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4 أحوال المركز ، وجاري العرض علي النيابة العامة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية