7وادث بلاغ للنائب العام من وزير الزراعة ضد "الهندسة الوراثية" بشأن "التشهير" موجز نيوز

بلاغ للنائب العام من وزير الزراعة ضد الهندسة الوراثية بشأن التشهيرالسبت 25 فبراير 2017 03:08 مساءً عبد المنعم البنا وزير الزراعة
خاص -الوفد

تقدم الدكتور عبدالمنعم عبد الودود البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي ببلاغ الى النائب العام المستشار نبيل صادق يتهم فيه باحث أول بمعهد بحوث الهندسة الوراثية بسبه وقذفه والتشهير به وبسمعته على القنوات الفضائية أثناء فترة التعديل الوزارى.

 

كان عبدالناصر عواد المحامى بالنقض والمستشار القانونى لوزير الزراعة الدكتور عبدالمنعم عبدالودود البنا قد تقدم ضد سعيد محمد خليل باحث أول بمعهد بحوث الهندسة الوراثية بمركز البحوث الزراعية لتعمده الظهور على مواقع التواصل الاجتماعى وشبكة الانترنت والقنوات الفضائية وسرد عبارات سب وقذف وتشهير وتضليل للرأى العام وتوجيه التهم الجزافيه بالفساد المالى والادارى ضد شخص الوزير، وأضاف مقدم البلاغ أن المذكور أشار الى أنه قدم بلاغات عام 2014 و2015 و 2016 وصلت إلى 76 بلاغًا يتهمه فيها بالاستيلاء على المال العام .

 

 وأكد  البلاغ أن "خليل" خلال تواجده في إحدى القنوات الفضائية أثناء فترة التعديل الوزارى أشار إلى أن البلاغات المقدمة فى وزير الزراعه لم تحفظ وتعهد بانه على الاستعداد للمحاسبة لو تم حفظ بلاغ واحد كما انه اتهم الادارة المركزية للشئون القانونية بتطبيق الفساد وتستيف الأوراق .

 

وأوضح محامى وزير الزراعة، أن كل تلك الاتهامات مغلوطة ولا تمت للواقع بصلة ولا يوجد عليها أى دليل مادى واحد وكلها تعتبر أقوالًا مرسلة لا أساس لها من الصحة ، بل إن كل البلاغات التى قدمت ضد الوزير تم حفظها من قبل النيابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية