ضبط 5 تجار مخدرات في حملة بشبين القناطر

ضبط 5 تجار مخدرات في حملة بشبين القناطر
ضبط 5 تجار مخدرات في حملة بشبين القناطر

شنّت أجهزة الأمن بالقليوبية، حملة مكبرة على مدينة شبين القناطر وبعض القرى التابعة، لضبط تجار المخدارت حيث نجحت الحملة فى القبض على 5 تجار مخدرات من فلول التشكيلات العصابية الكبرى.

وكان اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية قد أصدر تعليماته للواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث بتكثيف الحملات على منطقة الثلث الذهبى بشبين القناطر لضبط تجار المخدرات وفلول العصابات الكبرى فقامت حملة مكبرة أشرف عليها العميد محمد الألفي رئيس المباحث وأسفرت الحملة عن القبض على هانى م " ووائل ح " عاطلين، أثناء استقلالهما توك توك بدون لوحات وبحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 2 كيلو جرام ومبلغ مالى بقصد الاتجار.

كما تمكنت الحملة التى شارك فيها المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث شبين القناطر من القبض على عبد الله ع " عاطل وبحوزته كيلو جرام حشيش ومبلغ مالى ونور د " وبحوزته 50 جرام هيروين ومبلغ مالى وعماد ر" عاطل وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 100 جرام ومبلغ مالى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية