تجديد حبس 8 من أولتراس أهلاوي بتهمة الدعوة للتظاهر في ذكرى مذبحة بورسعيد

تجديد حبس 8 من أولتراس أهلاوي بتهمة الدعوة للتظاهر في ذكرى مذبحة بورسعيد
تجديد حبس 8 من أولتراس أهلاوي بتهمة الدعوة للتظاهر في ذكرى مذبحة بورسعيد
أمرت نيابة حوادث غرب القاهرو الكلية بتجديد 8 من حبس اولتراس اهلاوي المتهمين بتأسيس جماعة على خلاف القانون 15 يوما على ذمة التحقيقات معهم.

تقدم محمد رشوان دفاع أعضاء أولتراس أهلاوي المتهمين بتأسيس جماعه على خلاف القانون ،قبل وقت سابق بطلب إلى نيابة غرب القاهرة، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتله، المحامي العام الأول، للتحقيق فيما يتعرض له المتهمين من تعذيب -على حد قوله-داخل السجن .

وأوضح رشوان فى الطلب الي ان المتهمين محبوسين في سجن ١٥مايو شديد الحراسه فى عنابر المحكوم عليهم بأحكام نهائيه بالمخالفه لاحكام القانون رقم ٢٩٦ لسنه ١٩٥٦ الخاص بأماكن الحبس الاحتياطى و تعرض المتهمون لتعذيب مادى و معنوى .

ووجهت النيابة فى وقت سابق للمتهمين تهم الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام الدستور والتحريض على تظاهرات، وحيازة ملصقات وإذاعة أخبار كاذبة.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهمين في القضية رقم 322 لسنة 2017 الأميرية، على خلفية تحريات الأمن الوطني حول تحريضهم على التظاهر في ذكرى "مذبحة بورسعيد".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية