نيابة أسيوط تأمر بدفن جثتين تفحمتا فى حريق بشقة دعارة

نيابة أسيوط تأمر بدفن جثتين تفحمتا فى حريق بشقة دعارة
نيابة أسيوط تأمر بدفن جثتين تفحمتا فى حريق بشقة دعارة

أمرت نيابة أسيوط اليوم باستخراج تصاريح الدفن لجثتين تفحمتا في إشعال شقة دعارة بالنزين في أسيوط بسبب خلافات مالية بين قواد وزوجته وإحدى عضوات الشبكة التي استعانت بـ 3 أشخاص لمساعدتها في الانتقام منه، وإشعال الشقة الذي أسفر عن مصرع اثنين وإصابة آخرين.

كان اللواء عاطف قليعى، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، يفيد ورود بلاغ باشتعال وحدة سكنية بمدينة أسيوط الجديدة. 

وانتقلت على الفور قوة من مباحث أسيوط الجديدة، والإسعاف وبالفحص، تبين مصرع كل من "ح.ح " سائق 33 سنة حرقا ، و" ش.س" 20 سنة طالبة بكلية الزراعة متفحمة الجثة، وإصابة كل من "ي.ن" 30 سنة متهمة في 6 قضايا اداب ودعارة سابقة ، و "ه.ع.م" 44 سنة عامل متهم في قضايا بلطجة ويعمل قواد للشبكة، بطعنات وحروق بالغة جراء اشعال النيران بمادة حارقة في الشقة السكنية.

وبتوسيع دائرة الاشتباه والتحرى حول الواقعة تبين أن وراءها "أسماء . ع . ع" 20 سنة ربة منزل، بمساعدة زوجها " مصطفى . م . ا" 27 سنة حاصل علي دبلوم تجارة مقيمان غرب السكة بندر أبو تيج "محمد . م . ص" 37 سنة عامل مقيم العزبة المستجدة سابق اتهامه في قضية قسم أبو تيج [سرقة وحريق عمد، و"م . ف . ا" 35 سنة مقيم حي السادات دائرة قسم أول سابق اتهامه في قضية قسم أول أسيوط أموال عامة، حيث ربطتها خلال الأيام الأخيرة خلافات مادية بقواد الشبكة احد المصابين لكونها يقوم بتشغيلها لراغبى المتعة الحرام بمقابل مادي، ولم تتحصل منه على أموال، وتم ضبطها وزوجها وجار ضبط الآخرين.

وبالعرض على النيابة اليوم، قررت استخراج تصاريح الدفن لجثتى الطالبة والسائق والمتفحمتين والتحفظ على المصابين بحالات خطيرة بالمستشفى لحين تلقى العلاج واستجوابهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بعد ضبط اثنين من المتهمين، فيما يكثف ضباط المباحث من جهودهم لضبط باقي المتهمين في اشعال النيران بالشقة وتقديمهم للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية