أمن أسوان يحبط محاولة لإشعال نيران خصومة ثأرية بدراو

أمن أسوان يحبط محاولة لإشعال نيران خصومة ثأرية بدراو
أمن أسوان يحبط محاولة لإشعال نيران خصومة ثأرية بدراو
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان من إحباط محاولة للأخذ بالثأر في خصومة سابقة بين عائلتي "أبو دق وأبو عمار"، قبل التعدى على الطرف الثانى.

كانت معلومات قد ردت إلى العميد محمود عوض رئيس مباحث أسوان، بخصوص الخصومة الثأرية رقم 1 لسنة 2013 م بين عائلتي "أبو دق وأبو عمار" والتي تطورت على إثر واقعة القضية رقم (805 / 2014م) جنايات مركز دراو "قتل عمد" تفيد باستعداد الطرف الأول للنيل من الطرف الآخر، وتجهيزه وإعداد أسلحة نارية للأخذ بالثأر من الطرف الثاني.

وكلف مساعد وزير الداخلية اللواء مجدى موسى مدير أمن أسوان بتشكيل فريق بحث، وبإجراء التحريات اللازمة وتقنين الإجراءات تم ضبط كل من "أحمد.ب.أ" (28 عاما- مزارع) وشقيقه "عبد الله" ( 45 عاما- مزارع) ويقيمان بدائرة مركز دراو والمطلوب ضبطهما وإحضارهما في القضية رقم (805 / 2014 م) جنايات مركز دراو " قتل عمد" وبحيازتهما 2 سلاح ناري" طبنجة ماركة ستار عيار 9 مللي" وبخزينتها و6 طلقات من ذات العيار بحوزة الأول وطبنجة حلوان عيار 9 مللي "وبخزينتها 7 طلقات من ذات العيار.

وبمواجهتهما، أقرا بحيازتهما للمضبوطات وما أسفرت عنه التحريات، وتحرر المحضر 358 إداري مركز دراو، وجار العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب