7وادث المؤبد لعاملين خطفا طفلا تحت تهديد السلاح في الجيزة موجز نيوز

7وادث المؤبد لعاملين خطفا طفلا تحت تهديد السلاح في الجيزة موجز نيوز
7وادث المؤبد لعاملين خطفا طفلا تحت تهديد السلاح في الجيزة موجز نيوز
المؤبد لعاملين خطفا طفلا تحت تهديد السلاح في الجيزة
الاثنين 27 فبراير 2017 04:20 مساءً كتب - إيهاب محروس

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار جلال عبد اللطيف، عاملين بالسجن المؤبد 25عاما، لاختطاف طفلا تحت تهديد السلاح لمساومة أسرته على دفع مبلغ مالي، كما أحدثوا إصابته بعاهة مستديمة في إمبابة.

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية بعد أن نسبت إليهما تهم عديدة، منها إختطاف طفل وإحتجازه وترويعه والتسبب في إصابته بعاهه مستديمة بالإضافة إلى حمل سلاح ناري غير مرخص.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين على الصاوى ومحمد عبدالبارى، كانا يعملان بمزرعة مملوكة لوالد الطفل المجني، حيث اختمرت بذهنهما فكرة إختطاف الطفل وطلب فدية من أسرته للحصول منهم على مبلغ مالي .

وتبين من خلال التحقيقات أن المتهمين قاموا بمراقبة الطفل، وقت قيامه باللعب مع أصدقائه بالشارع ، وانتهزا فرصة غياب والدته عن المنزل لشراء بعض المتطلبات، واستدرجا المجني علية لسيارتهم تحت تهديد السلاح،

وبعد محاولة الطفل الإستغاثة ضرباه على رأسه بالسلاح مما تسبب في فقدانه بصره، ثم اصطحباه إلي شقة أحدهم وإحتجزاه هناك يومين تواصلا خلالهما مع أسرته وطلبا مبلغ 250ألف جنيه كفدية مقابل عودة الطفل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسى على أداء اليمين لفترة رئاسية جديدة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نقيب الإعلاميين: الرئيس السيسي يسير بخطي ثابتة نحو الانطلاق للجمهورية الجديدة