حبس المتهم الرابع فى واقعة خطف طبيبة واغتصابها بكرداسة

حبس المتهم الرابع فى واقعة خطف طبيبة واغتصابها بكرداسة
حبس المتهم الرابع فى واقعة خطف طبيبة واغتصابها بكرداسة

كتب سليم على

أمرت نيابة كرداسة، برئاسة المستشار مصطفى توفيق، بحبس المتهم الرابع فى واقعة خطف طبيبة واغتصابها وسرقتها بالإكراه بطريق المريوطية، وتبين من التحريات أنه عقب ارتكابه الجريمة، تم القبض عليه فى قضية سرقة ببولاق الدكرور.

كان المستشار أحمد هشام مدير النيابة قد أمر بحبس 3 متهمين أمس على ذمة التحقيقات، واستأنفت النيابة تحقيقاتها اليوم مع المتهم الرابع.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المجنى عليها كانت متواجدة أعلى الكوبرى الدائرى، فى السابعة من صباح يوم الواقعة، لإيصال ابنتها إلى المدرسة، وخلال انتظارها لمرور سيارة لاستقلالها توقفت سيارة "فان" بيضاء بها 4 رجال وسيدة، استقلتها وفوجئت بعد تحركها بدقائق، بالمتهمين يشهرون أسلحتهم البيضاء فى وجهها، ثم سرقوا متعلقاتها "قرط وسلسلة ذهب"، و600 جنيه، وكارت ذاكرة"، ثم اعتدوا عليها جنسيا وصورها لابتزازها.

وطلبت النيابة تفريغ كاميرا خاصة بمعرض سيارات فى المنطقة، التقطت واقعة ركوب المجنى عليها السيارة، كما أمرت بعرض المجنى عليها على الطب الشرعى، للوقوف على تفاصيل الاعتداء.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب