الوفد -الحوادث - ضبط عاطل بحوزته سلاح ناري بعد إصابته طفل في الشرقية موجز نيوز

الثلاثاء 28 فبراير 2017 03:36 صباحاً أرشيفية
الشرقية- محمود الشاذلى :

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية، من ضبط عاطل قام بإطلاق عيار نارى وإصابة طفل خلال مشاجرة حدث بينه وبين آخر، تحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة .

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة الزقازيق يفيد بتلقيه بلاغاً مفاداً إصابة " سيف . ع . ع " 4 سنوات ومقيم بنى شبل دائرة المركز، برش خرطوش بالركبه والساق الأيمن.

وبسؤال والده " ع . ع . ال " 32 عاما- سائق ومقيم بذات الناحية، قرر أنه حال تواجده ونجله المصاب لدى شقيقة بذات الناحية، حدثت مشاجرة بين نجل شقيقته " حسين . ح . ع "، و " إيهاب . أ . ع " قام على آثرها الأخير بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته، مما أدى إلى حدوث إصابة نجله .

وانتقل ضباط مباحث مركز الزقازيق، وتمكنوا من ضبط المتهم وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع وطلقه لذات العيار، وإعترف بإرتكابه الواقعة .

تم التحفظ على المتهم والسلاح المضبوط، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11428 جنح مركز الزقازيق لسنة 2017، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية