#المصري اليوم -#حوادث - ضبط سلع أساسية و26 قضية تموينية في قنا موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - ضبط سلع أساسية و26 قضية تموينية في قنا موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - ضبط سلع أساسية و26 قضية تموينية في قنا موجز نيوز

الثلاثاء 28 فبراير 2017 11:34 صباحاً تمكن ضط مباحث التموين بمحافظة قنا، مساء الاثنين، من ضبط صاحب محل بقالة وبحوزته نصف طن من الأرز و200 كيلو جرام من زيت الطعام، وسائق بحوزته 200 كيلو جرام من الدقيق، وصاحب محل بقالة بحوزته 200 كيلو جرام من السكر، وآخر بحوزته 150 كيلو جراما قبل بيعها في السوق السوداء بجانب ضبط 26 قضية تموينية أخرى .

كان مدير أمن قنا اللواء صلاح الدين حسان، قد تلقي إخطارا بضبط صاحب محل بقالة بمركز نجع حمادي يدعي «أ س»، 27 عاما، وبحوزته 500 كيلو جرام من الأرز و200 كيلو جرام من زيت الطعام، وضبط سائق يدعي «ح أ»، 45 عاما، مقيم بمحافظة سوهاج، حال استقلاله سيارة نقل بدائرة قسم قنا وبحوزته 200 كيلو جرام من الدقيق.

كما ضبط صاحب محل بقالة بمركز فرشوط يدعي «إ إ»، 30 عاما، مقيم بمركز فرشوط، وبحوزته 200 كيلو جرام من السكر، وضبط آخر يدعي «ي أ»، 35 عاما، وبحوزته 150 كيلو جراما من زيت الطعام، بهدف إعادة بيعها في السوق السوداء بجانب ضبط 26 قضية تموينية أخري.

وعلى صعيد ضبط الأسلحة النارية، ضبط مسجل شقي خطر يدعي «ن ع»، 26 عاما، مقيم بمركز قنا والمسجل فئة «ج» والسابق اتهامه في عدد من القضايا، وبحوزته بندقية خرطوش وعدد من الطلقات، وضبط عاطل يدعي «أ أ»، 36 عاما، مقيم بمركز قوص، وبحوزته بندقية خرطوش وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المتهمين، فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية