#اليوم السابع - #حوادث - ضبط ٦٠٠ قرص ترامادول داخل طرد قادم من فرنسا

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط ٦٠٠ قرص ترامادول داخل طرد قادم من فرنسا
#اليوم السابع - #حوادث - ضبط ٦٠٠ قرص ترامادول داخل طرد قادم من فرنسا

كتب أحمد حمادة

تمكنت سلطات جمارك البريد المصرى بقرية بضائع مطار القاهرة، برئاسة محفوظ بسطا، من ضبط محاولة لتهريب أقراص مخدرة داخل طرد شخصى وارد من فرنسا.

وقالت مصادر جمركية بقرية البضائع، أنه أثناء إنهاء إجراءات الكشف على طرد شخصى وارد من فرنسا عبارة عن أدوية شخصية وبالتدقيق فيها من قبل محفوظ بسطا رئيس الوردية "القائم بالضبط"، تبين أن بأسفل تلك الأدوية 60 شريط أقراص أخرى يشتبه أن تكون أقراص مخدرة "ترامادول" بكل شريط 10 أقراص بإجمالى 600 قرص من مخدر الترامادول المخدر.

وأكدت المصادر أنه بالعرض على عبد المنعم عليوة مدير عام جمارك الطرود البريدية، أمر بتشكيل لجنة ضمت كل من عماد عزت مدير إدارة الحركة، وبرئاسة وفاء على مديرة الجمرك بالوردية الصباحية، لعمل استمارة جرد المضبوطات وتحريز المضبوطات، وأمر محمد محمود رئيس الإدارة المركزية لجمارك الصادرات والوردات، بتحرير محضر ضبط جمركى، وإبلاغ النيابة العامه المختصة "نيابة النزهة" مع إرسال المضبوطات إليها عن طريق مباحث المخدرات التى استطاعت القبض على المتهم وعرضه مع المضبوطات على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب