أخبار عاجلة

توقف الدراسة فى مدرسة خاصة بأوسيم بعد مصرع طفل صدمه أتوبيس

توقف الدراسة فى مدرسة خاصة بأوسيم بعد مصرع طفل صدمه أتوبيس
توقف الدراسة فى مدرسة خاصة بأوسيم بعد مصرع طفل صدمه أتوبيس

الأربعاء 01 مارس 2017 10:52 صباحاً مارس1201710:39:55 صـجمادى آخر21438

منذ: 12 دقائق, 9 ثانية

 

قال ياسر عبد العزيز، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، إن أتوبيس مدرسة خاصة بمنطقة صدم أمس الثلاثاء طفلا بالقرية ليس من بين طلاب المدرسة.

 

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الأهالى تجمهروا وأشعلوا النيران فى الأتوبيس وتم إحراقه، كما ألقى رجال الشرطة القبض على السائق.

 

وأوضح وكيل الوزارة أنه تم تشكيل لجنة من الإدارة التعليمية والمديرية للتحقيق فى الواقعة من الناحية الإدارية، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المدرسة فى هذا الشأن،  مشيرا إلى أن مدير المدرسة منح الطلاب إجازة اليوم الأربعاء وغدا الخميس لحين استقرار الوضع.

 

يذكر أن أتوبيس صدم طفل بأوسيم، أمس الثلاثاء، ما أسفر عن مصرعه، وأشعل الأهالى النار فى الأتوبيس انتقاما من قائده، وتلقى ضباط مباحث ، بلاغا يفيد بمصرع طفل نتيحة اصطدام أتوبيس به أثناء سيره بالشارع، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أنه أثناء سير طفل بالشارع صدمه أتوبيس ما أسفر عن مصرعه، وحاول الأهالى إشعال النار بالأتوبيس، وتم السيطرة على الحريق، وضبط السائق، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

أُضيفت في: 1 مارس (آذار) 2017 الموافق 2 جمادى آخر 1438
منذ: 12 دقائق, 9 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الحوادث - الداخلية: ضبط 3 ملايين لتر مواد بترولية و92 مخالفة مخابز
التالى الوفد -الحوادث - ضبط طبيب يُدير مركز حقن مجهري في المقطم من دون ترخيص موجز نيوز