أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - حبس عاطل لتزويره مستندات جهاز تنمية التجارة الداخلية للوزارة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - حبس عاطل لتزويره مستندات جهاز تنمية التجارة الداخلية للوزارة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - حبس عاطل لتزويره مستندات جهاز تنمية التجارة الداخلية للوزارة موجز نيوز
حبس عاطل لتزويره مستندات جهاز تنمية التجارة الداخلية للوزارةالأربعاء 1 مارس 2017 01:16 مساءً صورة أرشيفية
كتبت- منال رضاوى:

أمرت نيابة حوادث شمال الكلية، برئاسة المستشار مازن يحي المحامي العام الأول، بحبس عامل 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامه بتزوير المستندات الرسمية المنسوب صدورها للعديد من الجهات الحكومية والشهادات الجامعية والسجلات التجارية وتوزيعها على عملائه مقابل مبالغ مالية.

 

وكشفت  تحقيقات النيابة  انه عقب ورود معلومات لمدير إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بقيام "  رائد عبد المنعم محمد"  43 سنة عامل ومقيم روض الفرج بتزوير  المستندات الرسمية المنسوب صدورها للعديد من الجهات الحكومية والشهادات الجامعية والسجلات التجارية وتوزيعها على عملائه مقابل مبالغ مالية .

 

وبإعداد الأكمنة تمكن مباحث الأموال العامة من ضبطه وبحوزته شهادة منسوب صدورها لكلية التجارة جامعة عين شمس " مزورة " و10 مستخرج من السجلات التجارية منسوب صدورهم من جهاز تنمية التجارة الداخلية لوزارة التجارة ممهورين بخاتم شعار الجمهورية بأسماء أشخاص مختلفة " مزورين " و 8 مستخرج من السجلات التجارية .

 

وبمواجهته اعترف بتحصيله على المضبوطات من شخص يدعى "جمال الدين" لا يعلم باقي بياناته بمنطقة امبابة ويقوم ببيعها مقابل مبالغ مالية على عملائه.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - 25 مارس.. أولى جلسات دعوى تطالب بفرض الحراسة على "رضوى جلال" موجز نيوز
التالى بدء محاكمة متهمي «أجناد مصر»