لأول مرة.. تركيب إشارات مرورية «ضوئية صوتية» للمكفوفين بشوارع سوهاج

لأول مرة.. تركيب إشارات مرورية «ضوئية صوتية» للمكفوفين بشوارع سوهاج
لأول مرة.. تركيب إشارات مرورية «ضوئية صوتية» للمكفوفين بشوارع سوهاج
استجابت مديرية أمن سوهاج لالتماس عدد من المواطنين المكفوفين بتركيب إشارات مرورية ضوئية صوتية بالشوارع والميادين لرفع معدلات الأمن والسلامة أثناء تحركاتهم.

وقامت إدارة مرور سوهاج بحصر ودراسة أماكن عبور المشاة التى يمكن أن تمثل خطورة على المواطنين المكفوفين أثناء عبورها، وتم تركيب عدد من الإشارات الضوئية الصوتية وتوزيعها على تلك الأماكن، وذلك على النحو التالى "ميدان الثقافة فى الاتجاه القادم من مجلس المدينة، والاتجاه القادم من شارع للتحرير، والاتجاه القادم من شارع أسيوط - سوهاج، وتقاطع التحرير مع النصر فى الاتجاه القادم من ميدان الثقافة، والاتجاه القادم من الزهراء".

وقد لاقى تركيب تلك الإشارات استحسان وإشادة من المواطنين لحرص الأجهزة الأمنية على اتخاذ الإجراءات التى تساهم فى الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وذلك فى إطار استرايجية وزارة الداخلية الهادفة إلى إعلاء قيم ومبادئ حقوق الإنسان، ومن منطلق الدور الإنسانى والاجتماعى الذى تضطلع به جميع قطاعات الوزارة من خلال تطوير وتحديث الخدمات الشرطية التى تقدم للمواطنين، خاصة ذوى الاحتياجات الخاصة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية