#المصري اليوم -#حوادث - مقتل 2 من أخطر تجار المخدرات في مواجهة مع الشرطة بالقاهرة موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - مقتل 2 من أخطر تجار المخدرات في مواجهة مع الشرطة بالقاهرة موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - مقتل 2 من أخطر تجار المخدرات في مواجهة مع الشرطة بالقاهرة موجز نيوز

الاثنين 6 مارس 2017 03:12 صباحاً لقى اثنان من أخطر تجار المواد المخدرة مصرعهما في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة، أثناء ضبطهما بالطريق الإقليمى بمنطقة بدر بمحافظة القاهرة.

وكانت معلومات وردت إلى ضباط إدارة مكافحة المخدرات بالمديرية، أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام بعض العناصر الإجرامية، باتخاذ المنطقة الجبلية المتاخمة للطريق الإقليمي بنطاق دائرة قسم شرطة بدر، مكاناً لترويج تجارتهم في المواد المخدرة «هيروين» على المترددين عليهم، وحيازتهم أسلحة نارية ثقيلة لحماية نشاطهم الإجرامي.

وأضافت التحريات، أن المذكورين يقومون بإطلاق الأعيرة النارية على المدنيين الذين يخالفون تعليماتهم، وعلى الطريق العام؛ لبث الرعب في نفوس المواطنين لعدم الإبلاغ عنهم، وأنهم وراء ارتكاب واقعة قتل المدعو أحمد حسن السيد، إثر إصابته بطلق ناري أعلي الفخذ الأيمن؛ وذلك حال تواجده بالطريق الإقليمي، بسبب خلاف حول شراء المواد المخدرة، والمحرر بشانها المحضر رقم 2485 لسنة 2016م إداري بدر.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، واستصدار إذن من النيابة العامة، قامت مأمورية من ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة باستهداف البؤرة الإجرامية، وعقب وصول القوات للمنطقة، فوجئوا بوابل من النيران أطلقتها تلك العناصر ومعاونيهم من الأعراب، ما اضطرهم إلى مبادلتهم إطلاق النيران.

وأسفر ذلك عن مقتل اثنين من العناصر الإجرامية للبؤرة، وهما كلا من المدعو سليم مصلح سليم سلامة «30سنة عاطل» مقيم بدائرة مركز شرطة الحسنة بشمال سيناء، والمدعو سلمان جمعة عياد جبر لويفي «19سنة عاطل» مقيم بذات العنوان، وبحوزتهما سيارة وبالكشف على اللوحات تبين أنها مقيدة باسم أحمد عبدالعزيز محمد المحراز.

كما ضبط بحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 3 كيلو جرامات، وبندقية غربي تحمل رقم 1608637 عيار 7.62× 51 مم، وبندقية آلية عيار 7.62×39مم تحمل رقم 0107، و6 خزن آلي عيار 7.62×39 مم بإجمالي 180 طلقة، و6 خزن غربي عيار 7.62×51مم بإجمالي 180 طلقة، و3 شرائط طلقات عيار 7.62×54 مم (2 شريط 200 طلقة + شريط 62 طلقة بإجمالي 262 طلقة)، و9 موازين حساسة و62 ألفا و650 جنيها.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية