ترحيل الملحن «محمد رحيم» إلى نيابة الهرم عقب ضبطه بكرداسة

ترحيل الملحن «محمد رحيم» إلى نيابة الهرم عقب ضبطه بكرداسة
ترحيل الملحن «محمد رحيم» إلى نيابة الهرم عقب ضبطه بكرداسة
أكد مصدر قضائي، أن الملحن محمد رحيم، تم ترحيله من قسم شرطة كرداسة، إلي نيابة الهرم، عقب القبض عليه بكمين مخرج الطريق الدائري بمنطقة الهرم.

وأضاف المصدر أن رحيم، صدر ضده أحكام في ثلاث قضايا "ضرب وتبديد وكهرباء"، مضيفًا أنه سوف يقدم معارضة علي الأحكام الصادرة في تلك القضايا، فيما تنظر المحاكم ثلاث قضايا أخرى متهم فيها أيضًا بـ "التبديد وشيكات بدون رصيد".

وكانت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، ألقت القبض على الملحن محمد رحيم، بكمين مطلع الطريق الدائري بالهرم بدائرة قسم شرطة كرداسة، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين.

وكشفت التحريات، التي أجراها اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، عن أن الملحن متهم في 6 قضايا وصادر ضده 6 أحكام قضائية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

جدير بالذكر أن رحيم يعد من كبار الملحنين في مصر والوطن العربي وتعاون مع عدد كبير من المطربين، منهم أصالة وإليسا وشيرين وعمرو دياب وتامر حسني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية