القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة بطاريات السيارات بالمنيا

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة بطاريات السيارات بالمنيا
القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة بطاريات السيارات بالمنيا
ضبطت أجهزة الأمن بالمنيا، عاطلا يتزعم تشكيلا عصابيا مكون من ٣ أفراد تخصص في سرقة بطاريات السيارات بمدينة المنيا الجديدة، مستغلًا هدوء المنطقة وضبط بحوزته ٦ بطاريات، وأرشد عن التروسيكل يستخدمه التشكيل في نقل البطاريات المسروقة.

تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد إيهاب طه مأمور قسم شرطة المنيا الجديدة، يفيد بتلقيه ٨ بلاغات بسرقة بطاريات من أصحاب السيارات.

تم نشر عدة أكمنة بأماكن متفرقة، وتمكن المقدم محمد رشدي رئيس المباحث والرائد هيثم ماهر معاون أول المباحث، من ضبط أحمد . م ، وبمواجهته اعترف بالاشتراك مع زميليه محمد . ع ، ومصطفي .م ، لسرقة السيارات مضيفًا أن هدوء مدينة المنيا الجديدة وخلوها من التكدس بالمارة كان أهم عامل في إنهاء وقائع سرقاتهم دون معوقات تواجههم وأرشد عن مكان تروسيكل، و٦بطاريات لم يتمكنوا من التصرف فيها بالبيع وتم استدعاء أصحاب البلاغات وتسليمهم البطاريات التي كان قد تمت سرقتها.

وتواصل أجهزة الأمن برئاسة العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية جهودها لضبط باقي أفراد التشكيل، وقررت النيابة تحت إشراف المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامى العام الأول لنيابات جنوب المنيا حبس المتهم ٤ أيام وسرعة ضبط جميع أفراد التشكيل العصابي الهاربين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية