#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس كهربائى وحداد 15 يوما فى اتهامهما بقتل عامل عاكس زوجة الأول


كتب سليم على

قرر قاضى المعارضات بمحكمة الجيزة الابتدائية، تجديد حبس كهربائى وحداد، 15 يوما على ذمة التحقيقات، فى اتهامهما بقتل عامل عاكس زوجة الأول.

وكشفت تحقيقات المستشار أحمد سالم وكيل نيابة أوسيم، عن أن المقدم أمثل حرحش رئيس مباحث أوسيم تلقى بلاغًا من بعض سكان منطقة بشتيل، بنشوب مشاجرة بين ثلاثة أفراد انتهت بسقوط أحدهم قتيلا.

وأضافت: انتقل الضباط إلى مكان الواقعة، وتبين لهم أن الجثة لـ"محمد .ا" 30 سنة، عامل ومقيم فى بشتيل، وبسؤال لمارة أكدوا نشوب مشاجرة بينه وكلا من " سيد .ع" 49 عامًا، كهربائى ومقيم بذات المنطقة، و"حسام .أ " 26 عامًا حداد.

 وبإعداد الأكمنة تمكن النقيب وليد عمرو عبد الرحمن الصرفى معاون مباحث القسم والقوة المرافقة له من القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة.

 وأضافت التحقيقات: قبل الواقعة بأيام علم المتهم الأول من زوجته، أن المجنى عليه كان دائم التعرض لها فى الشارع ومعاكستها، وأنها حاولت ردعه، دون جدوى بل تطور إلى حد أن طلب الدخول معها فى علاقة جنسية، فشعرت بالضيق، وتوجهت إلى زوجها وأخبرته وهنا جن جنونه، وقرر أن ينتقم منه.

طلب المتهم مساعدة صديقه الحداد وتوجها سويًا إلى المجنى عليه ودخلا معه فى مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة استل خلالها سلاح أبيض "مطواة" من بين طيات ملابسه وطعنه أمام المارة فى السابعة صباحا وتمكن من الهرب حتى ألقى القبض عليه.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية