#اليوم السابع - #حوادث - المؤبد لشقيقين وغرامة 20 ألف جنيه بتهمة قتل "حمار" وحيازة أسلحة نارية بقنا


قنا - هند المغربى

قضت محكمة جنايات نجع حمادى غيابيًا، على شقيقين بالسجن المؤبد وغرامة 20 ألف جنيه بتهمة حيازة أسلحة نارية وقتل حمار بدشنا.

وتعود أحداث القضية إلى 30 مارس 2016، عندما وجهت النيابة العامة للمتهمين "أحمد.ح.ع"، وشقيقه على، تهمة حيازة أسلحة وطلقات نارية، كما وجهت للمتهم الأول القتل العمد دون مقتضى الدابة وهى عبارة عن " حمار".

وكشفت تحريات المباحث، أن الشقيقين قاما بإطلاق النيران على حسن حمدون عبد السميع ( 19 عامًا) طالب، أثناء سيره مستقلًا حماره ، بالطريق العام للقرية، مما أدى إلى نفوق الدابة الخاصة به، بسبب خلافات بين المجنى عليه والمتهمين على قطعة أرض.

وتم إحالة القضية إلى محكمة جنايات نجع حمادى التى قضت برئاسة المستشارأحمد عبد السميع سليمان، وعضوية المستشارين حسن مصطفى أبو كريشة، وهانى محمد عبد الآخر، وأمانة سر محمد عبد العزيز جمعة ومصطفى جلال وأسامة الأمير، فى هذه القضية التى حملت رقم 4414 لسنة 2016 جنايات دشنا، المقيدة برقم 1265 كلى قنا، على المتهمين بالسجن المؤبد وغرامة 20 ألف جنيه.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية