#اليوم السابع - #حوادث - مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم بالشرقية


الشرقية – فتحية الديب

لقى شخصان، مصرعهما، فيما أصيب أربعة آخرون، منذ قليل، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق "الإسماعيلية – العاشر من رمضان" بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، باستقبال مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان، جثتى "محمود جلال عبدالعال" 26 عامًا، و"سميرة محمد على إبراهيم" 57 عامًا، ربة منزل، إثر إصابتها بكسر بقاع الجمجة، و"محمد حلمي هلال خضر" 22 عامًا، مصابًا بكدمات متفرقة بالجسم، و"محمد مبروك عبدالرسول" 22 عامًا،  و"سميرة علاء الدين أحمد" 27 عامًا، مصابين بكسر بالقدم اليسرى، و"أشرف محمد محمد سليمان" 38 عامًا، باحث قانوني بمديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، مصابًا بكسر بالقدم اليسرى والحوض.

وبسؤال المصابين، أفادوا بأنهم أثناء استقلالهم سيارة "ميكروباص" من مدينة الإسماعيلية إلى القاهرة، وبناحية "مجمع الصفدى" التابعة لدائرة مركز التل الكبير، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما أدى إلى إصطدامها بسيارة ملاكى.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 14 أحوال أول العاشر من رمضان لسنة 2017، وجرى التحفظ على السيارتين بمركز شرطة التل الكبير، والتحفظ على الجثامين بمشرحة المستشفى.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية