#اليوم السابع - #حوادث - ضابط يطلق النيران على كلب ويصيب مواطنا بالخطأ فى مشاجرة بالبحيرة


البحيرة: جمال أبو الفضل

أطلق ضابط النيران على كلب دفاعا عن نفسه جراء حدوث مشاجرة بناحية شارع الجيش بدائرة قسم كفر الدوار بالبحيرة، وأصاب ميكانيكى بالخطأ بطلق نارى بالحوض بفتحة دخول، حيث تصادف تواجده بمكان الواقعة.

كان اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من الرائد محمود هندى رئيس مباحث قسم شرطة كفرالدوار بالحادث، وبالانتقال والفحص تبين للواء محمد خريصة مدير المباحث، وقوع مشاجرة بين كل من طرف أول "على ز.ا" صاحب ورشة خراطة بذات الناحية، و"مصطفى ا.م" ضابط، صديق نجل الأول، مقيمان بالمهاجرين دائرة القسم، وطرف ثانى "محمد ج.م" عاطل، و"إبراهيم ا.م" فكهانى، يقيمان بشارع الجيش دائرة القسم (هاربان)، لسابقة إصابة نجل الأول من الطرف الثانى بكسر بالذراع حال تواجده بحضانة أطفال بشارع الرزق دائرة القسم.

وتدخل الأول من الطرف الأول للتوفيق بين والد الطفل والعاملين بالحضانة، وأثناء ذلك حدثت مشادة كلامية بينهما، وقام الثانى من الطرف الثانى بالتعدى عليهم بواسطة "كلب" كان برفقته، وعلى إثر ذلك قام الثانى من الطرف الأول بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه طبنجة حلوان 9مم تحمل رقم 7185 لتفرقتهم نتج عنه إصابة "محمود م.ع" ميكانيكى، مقيم منشية النصر دائرة القسم، بطلق نارى بالحوض بفتحة دخول "ولا يمكن استجوابه"، حيث تصادف تواجده بمكان الواقعة، وكذا إصابة الكلب المشار إليه.

تم التحفظ على السلاح وعدد ( 5 ) طلقات، وعدد ( 2 ) فارغ من ذات العيار، ووجه اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة، بتحرير محضر بالواقعة، وإجراء تحريات موسعة حول الواقعة، وجارى العرض على النيابة.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية