إغماءات بين طالبات الثانوية التجارية بالمنيا بسبب الشماريخ

إغماءات بين طالبات الثانوية التجارية بالمنيا بسبب الشماريخ
إغماءات بين طالبات الثانوية التجارية بالمنيا بسبب الشماريخ
حالة من الهلع والخوف انتابت طالبات المدرسة الثانوية التجارية بمركز ملوي بعد قيام عدد من الشباب باطلاق الشماريخ والألعاب النارية بمحيط المدرسة مما أدي لإصابة عدد من الطالبات بإغماءات .

كان اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطارًا من العقيد أحمد عبد الهادي نائب مأمور قسم شرطة ملوي، يفيد قيام عدد من الشباب بإطلاق شماريخ ألعاب نارية بمحيط المدرسة الثانوية التجارية بنات بمدينة ملوي، مما أدي إلي إثارة الرعب والخوف ووقوع حالات إغماء بين الطالبات.

حيث تم نقل الطالبات أسماء إبراهيم عبد التواب، مقيمة بقرية إدقا، إيمان محمد مصطفي، مقيمة شارع الخليلي، رحاب محمد مصطفي، مقيمة بشارع الحلاجة، ورانيا خميس رسمي، مقيمة بشارع الحلاحة، ورحاب رمضان ثابت، مقيمة بشارع الخليلي، ونورهان سمير شعبان.

وتمكن المقدم حاتم وحيه رئيس مباحث قسم ملوي تحت إشراف اللواء محمود عفيفي مدير المباحث الجنائية، من إلقاء القبض علي عدد من الشباب الذين أطلقوا الشماريخ بمحيط المدرسة وتسببوا في حالة الذعر والفزع بين الطالبات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية