الوفد -الحوادث - إحالة عامل بمدرسة في بورسعيد للمحاكمة لهتك عرض طالبين موجز نيوز

إحالة عامل بمدرسة في بورسعيد للمحاكمة لهتك عرض طالبينالأحد 12 مارس 2017 12:32 مساءً هيئة النيابة الإدارية
كتب - أحمد راضي و شيماء سبع :

أمر المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية بإحالة كل من "أ.م" عامل خدمات معاونة بمدرسة الشهيد محمد صبري الابتدائية ببورسعيد و "ي.ا" مدرس بمدرسة الشهيد محمد صبري الابتدائية للمحاكمة التأديبية.

حيث سلك الأول بوصفه عامل خدمات معاونة بمدرسة الشهيد محمد صبري الابتدائية مسلكاً لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العامة ولم يحافظ على كرامة وظيفته طبقاً للعرف العام، في حين تقاعس الثاني بوصفه مكلف بالإشراف بالمدرسة المذكورة عن أداء العمل المنوط به بدقة.

وكشفت تحقيقات نيابة بورسعيد القسم الثاني في القضية رقم 696 لسنة 2016 والتي باشر التحقيق بها المستشار أحمد صبري رئيس النيابة بأشراف المستشار هشام أبو الوفا مدير النيابة عن قيام المتهم الأول بـهتك عرض طالبين بالمدرسة مستخدماً القوة والعنف بمطالعة وملامسة مناطق حساسة بجسده بعد التعدي عليه بالضرب.

وتبين كذلك حيازته لسلاح أبيض عبارة عن مطواة بدون ترخيص بالمخالفة للقانون، كما أسندت النيابة في تقرير اتهامها للعامل المذكور تعاطيه مخدر البانجو بالمخالفة للقانون خلال شهر سبتمبر 2016 داخل حرم المدرسة ، في حين احيل المتهم الثاني لإهماله في الإشراف على أعمال الأول مما أدى إلى ترديه في المخالفات سالفة الذكر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية