#فيتو - #اخبار الحوادث - بالفيديو والصور.. تأييد حكم إعدام عاطل قتل ربة منزل في منيا القمح

#فيتو - #اخبار الحوادث - بالفيديو والصور.. تأييد حكم إعدام عاطل قتل ربة منزل في منيا القمح
#فيتو - #اخبار الحوادث - بالفيديو والصور.. تأييد حكم إعدام عاطل قتل ربة منزل في منيا القمح
صدقت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، وعضوية المستشارين طارق النفراوي ومحمد سراج، وسكرتارية محمد فاروق، على قرار مفتي الديار المصرية، بالإعدام شنقا للمتهم «رامي. س. أ. ع» في اتهامه بقتل ربة منزل، بقرية قطيفة العزيزية، بمركز منيا القمح؛ لسرقة أسطوانة غاز من منزلها.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى عام 2013، عندما تلقى المقدم محمود جمال رئيس فرع البحث لفرع جنوب الشرقية، إخطارًا من الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث منيا القمح، يفيد تلقيه بلاغًا من "محمد ع. ال. ش»، 52 سنة، عامل نظافة بالقاهرة، يفيد أنه أثناء عودته لمنزله بقرية قطيفة العزيزية، فوجئ بمقتل زوجته «سامية. ك. ع»، 49 سنة، حيث تم العثور عليها مصابة بجرح قطعي بالرأس، وطعنة بالبطن، وطعنة بالصدر، وتوفت متأثرة بإصابتها، وتبين من التحقيقات الأولية عدم وجود آثار عنف بالنوافذ والأبواب، أو سرقة أي معلقات من المنزل، وتحرر المحضر رقم 7574 إدارى منيا القمح.

وتوصلت التحريات بقيادة المقدم محمود جمال، وباشرها الرائد محمد الحسيني ومعاونه النقيب أحمد بنديري، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «رامي. س. أ. ع»، 23 سنة، عاطل، بهدف السرقة، وأثناء دخوله المنزل شعرت به المجني عليها، أثناء محاولته سرقة أنبوبة البوتاجاز، فقام بقتلها، ولاذ بالفرار دون سرقة أي من متعلقات المنزل، مما جعل البعض يظن أن القتل ليس بدافع السرقة، خاصة مع عدم بعثرة أي من غرف المنزل، وتمكن النقيب أحمد بنديري من ضبط المتهم.

وأمرت النيابة العامة بإحالته محبوسا إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي قررت إحالة أوراق قضيته لفضيلة المفتي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية