#فيتو - #اخبار الحوادث - نظر التحفظ على أموال شبكة الإتجار في البشر.. اليوم

#فيتو - #اخبار الحوادث - نظر التحفظ على أموال شبكة الإتجار في البشر.. اليوم
#فيتو - #اخبار الحوادث - نظر التحفظ على أموال شبكة الإتجار في البشر.. اليوم
تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار مجدي حسين عبد الخالق، اليوم الإثنين، تظلم عالية أسامة زوجة المتهم مؤمن نبيل ونجله القاصر فريد، ومنى أحمد لطفي زوجة المتهم حمدي محمد، وسارة محمود زوجة محمود فريد، على قرار النائب العام بمنعهم من التصرف في أموالهم على ذمة التحقيقات في الإتجار بالأعضاء البشرية.

شمل القرار المتظلم عليه، التحفظ على الأموال السائلة والمنقولة والعقارية ومنع مقدمي التظلم من التصرف في كافة حساباتهم المصرفية أو الودائع أو الخزائن أو السندات أو أُذون الخزانة المسجلة بأسمائهم.

كانت النيابة قررت منع 25 متهمًا بينهم 8 أساتذة جامعيين وطبيبين وأطقم تمريض طبية، من التصرف في أموالهم وكافة ممتلكاتهم العقارية والمنقولة والسائلة والأسهم والسندات، وذلك في قضية اتهامهم بتشكيل شبكة دولية للإتجار في الأعضاء البشرية.

وأمرت المحكمة بحبس 21 متهمًا في القضية 15 يومًا احتياطيًّا، وحبس 3 متهمين آخرين 4 أيام احتياطيًّا، وإخلاء سبيل متهم آخر على ذمة التحقيقات، التي أكدت أن المتهمين المرضى كان يتم إدخالهم إلى البلاد تحت ستار السياحة، ثم يلتقون بالسماسرة المتهمين تمهيدًا لتنفيذ أغراضهم الإجرامية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية