#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس صاحبى محلين لاستيلائهما على أموال فنلندية بحلوان 15 يوما


كتب محمد عبد الرازق

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح حلوان تجديد حبس صاحبى محلين لاتهامها بالنصب على سيدة فنلندية من أصل قطرى، تعمل مترجمة بعدما ادعيا وقوعها تحت أعمال السحر، وقدرتهما على فك تلك الأعمال مقابل مبالغ مالية، واستوليا منها على 2000 يورور، و7000 جنيه 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة.

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من "نجاة ى ق" 57 سنة، "فنلندية الجنسية من أصل قطرى"، مترجمة، وأفادت بأنه بتاريخ 26 فبراير 2017، تعرفت على شخصين أحدهما "أحمد نوبى"، والآخر "جميل" صاحب محل رخام، وأوهماها بأنها تعانى من مس جنى وقدرتهما على رفع الضرر عنها مقابل مبلغ، واستوليا منها على مبلغ 2000 يورو، 7000 جنيه مصرى، وقاما بإعطائها خاتما فضة لوضعه فى يدها بدعوى أن الخاتم سيقوم بفك السحر.

 

وأضافت أنه فى وقت لاحق، قام الأول بتهديدها وإرسال رسائل تفيد بأنه سيقوم ببعض أعمال السحر عقب عودتها لدولة فنلندا، وأن تلك الأعمال ستؤذى أسرتها وحرق منزلها، وطلب منها دفع مبلغ مالى 50 ألف جنيه مقابل التوقف عن إيذائها.

 

وبإجراء التحريات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "أحمد ن ع" 47 سنة، صاحب محل قطع غيار، والسابق اتهامه فى 3 قضايا آخرها 13773 لسنة 2003م حلوان "مشاجرة"، والمطلوب التنفيذ عليه فى 3 أحكام حبس جزئى "تبديد" بإجمالى حبس سنتين و6 أشهر، و"جميل ح أ" 52 سنة، صاحب محل رخام، تم إعداد الأكمنة لهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وإنفاقهما المبلغ المالى المستولى عليه من المبلغة على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت عليهما واتهمتهما بالنصب والاحتيال.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية