حبس المتهمين بهتك عرض طفلة وقتلها بـ"منشأة القناطر"

حبس المتهمين بهتك عرض طفلة وقتلها بـ"منشأة القناطر"
حبس المتهمين بهتك عرض طفلة وقتلها بـ"منشأة القناطر"
أمرت نيابة كرداسة، برئاسة المستشار مصطفي توفيق، رئيس نيابة كرداسة، بحبس المتهمين بهتك عرض طفلة وقتلها 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

ووجه وكيل النيابة حازم عامر، إلي المتهمين تهمتي هتك العرض والقتل العمد.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد كشفت غموض العثور على طفلة مشقوق بطنها ملقاة أعلى سطح عقار بمنشأة القناطر، حيث تبين أن ابن عمها وصديقه قتلاها بعد فشلهما في اغتصابها.

وأسفرت التحريات التي أجراها العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر أن ابن عم الطفلة القتيلة فاطمة استغل خروجها من المنزل متوجهة إلى درس تحفيظ القرآن الكريم واستدرجها بمعاونة صديقه، وحاولا اغتصابها، إلا أنها قاومتهما وتعالت أصواتها بالاستغاثة، فخشيا افتضاح أمرهما فقاما بتسديد طعنة لها في البطن أسفرت عن خروج أحشائها وعدة طعنات أخرى في أنحاء متفرقة من الجسد.

وكان حازم عامر، وكيل أول نيابة كرداسة ومركز إمبابة، قد انتقل إلى مسرح الجريمة وكشفت المناظرة أن الجثة لطفلة في السادسة من العمر ومصابة بجرح طعني بجانب الجسد وجرح قطعي بالبطن أدى لخروج الأحشاء وأيضًا إصابة بالرأس وكدمات في مختلف أنحاء الجسد وتبين من التحقيقات الأولية أن الطفلة أبلغت أسرتها بتغيبها، وعثر عليها في اليوم التالي أعلى سطح عقار بعد شارعين من مكان منزلها بمنشأة القناطر.

ونجحت قوة أمنية تحت إشراف اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث من ضبط المتهمين وتجري مناقشتهما حول ظروف وملابسات الجريمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - القانون يضع لائحة بجزاءات يجوز توقيعها على المؤسسات الإعلامية.. التفاصيل
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية