سقوط تشكيل عصابي يتزعمه أمين شرطة مفصول في الغربية

سقوط تشكيل عصابي يتزعمه أمين شرطة مفصول في الغربية
سقوط تشكيل عصابي يتزعمه أمين شرطة مفصول في الغربية
نجحت مباحث الأموال العامة بمنطقة وسط الدلتا في إلقاء القبض على تشكيل عصابى يتزعمه أمين شرطة مفصول ونصاب وسمسارين وآخرين تخصصوا في إلحاق العمالة من الشباب والسفر الى دول اوروبا بواسطة طريقة جديدة " الشبه " مالك الجواز الأصلي بالشخص المزيف مقابل تحصيل مبالغ مالية باهظة.

وكانت معلومات قد وردت للمقدم محمد طلال مفتش مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بقيام امين شرطة مفصول واخرين بتكوين تشكيل عصابي لتسفير الشباب الراغب فى العمل فى دول اوربا بأوارق مزورة .

وبعرض المعلومات على المقدمين محمود سامى وسامح قيشار وكيلا مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا طلبا تكثيف التحريات عن المتهمين وضبطهم متلبسين بالنصب واستلام أموال من الضحايا .

وكشفت تحقيقات المقدم محمد طلال اتفاق المتهمين مع بعض الأشخاص لتسفيرهم إلى أوروبا بعد مقابلة في شارع البحر بدائرة قسم أول طنطا وتم إعداد كمين للمتهمين، وألقي القبض عليهم وعثر بحوزتهم على ختم مطار برج العرب بكود سابق
كما اعترف المتهمين بانهم استخدموا وسيلة غير مسبوقة لتسفير الشباب تعتمد على جلب جوازات سفر لأشخاص حقيقيين وسافروا بالفعل ويتم الاستعانة بشكل صاحب الجواز والبحث عن اقرب شاب راغب فى السفر يقترب شكله من صاحب الصورة التي على جواز السفر وختمها وصول بالخاتم الذي بحوزة أمين الشرطة المفصول وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بحبس المتهم .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية