السجن عاما لمسئول السياحة العلاجية المقال من وزارة الصحة

السجن عاما لمسئول السياحة العلاجية المقال من وزارة الصحة
السجن عاما لمسئول السياحة العلاجية المقال من وزارة الصحة
قضت محكمة جنح أول أكتوبر، بحبس الدكتور عبد العاطى بكرى المناعى، مسئول السياحة العلاجية المقال من منصبه، لمدة عام، وكفالة قدرها 3 آلاف جنيه؛ بتهمة تبديد المبلغ النقدي المملوك للدكتورة "ر.ر" إحدي العاملات بوزارة الصحة.

وقالت مصادر، إن "المناعي" أوهمها بأنه سيقوم بتوريد أجهزة طبية لسنتر تجميل طبى بقيمة 100 ألف جنيه، مستغلًا بذلك علاقته التي كونها عبر عمله بالوزارة، وعلاقاته بالشركات والمسئولين ستسهل له مهامه فى توفير هذه الأجهزة بأرخص الأسعار، واستغل فى ذلك عدم دراية وخبرة الطرف الثاني، وقام بتوقيع إيصالات أمانة.

وأضافت المصادر، أنها طالبته لأكثر من وقت بإرجاع المبلغ لمماطلته فى توريد الأجهزة المشار إليها؛ مما دفعها إلى اللجوء للمحاكم.

وقالت مصادر قانونية، إن تلك القضائية تنقسم إلى شقين أحدهما دعوى إيصال الأمانة، وأنه من الممكن أن تتقدم ببلاغ إلى النيابة؛ تتهمه فيه بالنصب عليها واستغلال علاقاته.

جدير بالذكر أن وزير الصحة والسكان قد أصدر قرارًا بإلغاء انتداب عبد العاطى المناعى من العمل بأمانة المراكز الطبية المتخصصة كمسئول للسياحة العلاجية، بعد سوء أدائه فى إدارة هذا الملف المهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية