النيابة الإدارية تعاقب مدير مدرسة إبتدائية بعد هتك تلميذ عرض زميله بالغردقة

النيابة الإدارية تعاقب مدير مدرسة إبتدائية بعد هتك تلميذ عرض زميله بالغردقة
النيابة الإدارية تعاقب مدير مدرسة إبتدائية بعد هتك تلميذ عرض زميله بالغردقة
أنهت النيابة الادارية بالغردقة، بناءً على توجيهات من المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية التحقيقات فى القضية رقم رقم ٢٢٣ لسنة ٢٠١٦، والخاصة بتقصير المسئولين بمدرسة إبراهيم الجعفرى الإبتدائية، مما ترتب عليه قيام تلميذ بهتك عرض آخر فى فناء المدرسة بإدخال عصا خشبية فى مؤخرته.

وكشفت التحقيقات التى باشرتها النيابة الإدارية، بمعرفة الدكتور منصور الشريف، وكيل اول النيابة الإدارية، وتحت إشراف المستشار إسلام مقلد مدير النيابة الإدارية بالغردقة، أن التلميذ "ه. م. ف" قام بنزع بنطال تلميذ آخر يدعى " ي. ا. ج" عنوة، وإدخال عصى خشبية فى مؤخرته، وأن المجنى عليه حاول الاستغاثة والدفاع عن نفسه، إلا أنه لم يتمكن من ذلك لقوة الجانى، والبالغ عشر سنوات من العمر.

انتهت التحقيقات النيابة الإدارية، إلى ثبوت مسئولية مدير المدرسة هيئة الإشراف بالمدرسة، والبالغ عددهم ستة أشخاص، وذلك لإهمالهم الجسيم فى المتابعة والإشراف على التلاميذ بفناء المدرسة يوم ٢٤ ديسمبر من عام 2015.

وأمرت النيابة الإدارية، مديرية التربية والتعليم باتخاذ كافة التدابير اللازمة للحيلولة دون حدوث مثل تلك الوقائع، وتحقيق الانضباط الإدارى بالمدرسة.

وأصدرت لجنة التأديب القضائية برئاسة المستشار إبراهيم عكاشة، قرارها بتوقيع عقوبات على جميع المتهمين تراوحت ما بين الخصم لخمسة عشر يوما إلى الخصم لسبعة أيام.

كما انتهت لجنة التظلمات برئاسة المستشار أحمد أبودقة، نائب رئيس الهيئة مدير المكتب الفنى بقنا، إلى رفض جميع تظلمات المتهمين من الناحية الموضوعية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب