الوفد -الحوادث - تأجيل محاكمة شقيقة "جمال عبدالناصر" بتهمة بيع ارض ملك الغير للتصالح موجز نيوز

تأجيل محاكمة شقيقة جمال عبدالناصر بتهمة بيع ارض ملك الغير للتصالحالاثنين 20 مارس 2017 01:44 مساءً الرئيس الراحل - جمال عبدالناصر
كتبت-اسماء خالد

قررت محكمة جنح الدقى، برئاسة المستشار أحمد عبد الجيد، تأجيل محاكمة "عايدة " شقيقة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، لاتهامها ببيع أرض ملك الغير، لجلسة  24 إبريل المقبل للتصالح.

 

كان الممثل القانوني لشركة "إعمار مصر للتنمية" تقدم بجنحة مباشره يتهم فيها عايدة عبدالناصر حسين ، بصفتها وكيلة عن شقيقها عادل عبدالناصر حسين، في الدعويين، واتهم في الدعوى الأخرى، كلًا من دينا عبدالحميد محمد وشقيقتها رانيا، وذلك لبيعهم قطعة أرض مساحتها 6 أفدنة بطريق القاهرة_ الإسكندرية الصحراوي للشركة مقابل 6 ملايين جنيه.

 

أضافت الدعوى، أن المدعي عليهم سبق لهم التصرف في الأرض ضمن مساحة أكبر قدرها 11 فدانًا لصالح داليا سمير فهمي، منذ عام 1993، وأن الأخيرة قضي لصالحها بصحة ونفاذ ذلك العقد، كما أقامت دعوى بأحقيتها باستلام الأرض وقضي لصالحها في يونيو 2006، في حين أن المشكو ضدها تصرفت للشركة المدعي بالحق المدني بالبيع في نوفمبر من العام نفسه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية