أخبار عاجلة
مؤتمر صحفي بـ «الهدف» لشرح تطبيق حكم الفيديو -

#فيتو - #اخبار الحوادث - المحتجزون بقسم الهرم في وفاة شاب: شاهدنا الضباط يعتدون عليه

#فيتو - #اخبار الحوادث - المحتجزون بقسم الهرم في وفاة شاب: شاهدنا الضباط يعتدون عليه
#فيتو - #اخبار الحوادث - المحتجزون بقسم الهرم في وفاة شاب: شاهدنا الضباط يعتدون عليه
استمعت النيابة العامة بجنوب الجيزة لأقوال عدد من المحتجزين بقسم شرطة الهرم على خلفية تعذيب شاب داخل القسم من قبل عدد من الضباط.

وأكدوا أنهم كانوا محبوسين برفقة المجني عليه "محمود.ح"، 26 عاما، عامل، لمدة 10 أيام قبل وفاته، وأضافوا أن عددا من الضباط اعتدوا على المتهم بالضرب على خلفية الاشتباه في تورطه في قتل جدته العجوز وسرقتها.

كما استمعت النيابة إلى أقوال 8 من ضباط قسم شرطة الهرم، أكدوا أنه توفرت معلومات أولوية حول تورط المتوفى في قتل جدته العجوز والذي عثر على جثتها مقتولة داخل شقتها وبناء عليه تم احتجازه لاستجوابه، إلا أنه أثناء الاستجواب شعر بحالة إعياء وسقط على الأرض مغشيا عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكشفت التحقيقات، أنه في مطلع الشهر الجاري تعرضت ربة منزل للقتل وسرقة مصوغاتها الذهبية داخل مسكنها بدائرة القسم، وألقى رجال المباحث القبض على حفيد المجني عليها بعدما اشتبه به رجال المباحث في ارتكاب الجريمة.

وتوصلت التحقيقات إلى أنه أثناء استجواب المتهم أصيب بحالة تشنج وسقط أرضا فاقدا الوعى، وتم استدعاء سيارة إسعاف وتم نقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة، وبفحص جثة المتهم تم العثور على آثار اعتداء وضرب، فأمرت النيابة بتشريح جثة المتهم لبيان سبب الوفاة، واستدعت عددا من رجال المباحث بقسم الهرم للتحقيق.

وكانت النيابة أمرت بحبس 3 ضباط بقسم شرطة الهرم 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالتورط في تعذيب شاب أثناء استجوابه داخل قسم الشرطة، واحتجازه بدون وجه حق للتحقيق معه في واقعة مقتل عجوز داخل منزلها بدائرة القسم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 13 قضية تموينية متنوعة فى حملة بأسوان
التالى تأجيل تظلم اثنين من «قضاة بيان رابعة» على منعهما من السفر إلى 21 مايو