أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - إصابة ضابط في اشتباكات أهالي الصوامعة مع الشرطة بسوهاج موجز نيوز

إصابة ضابط في اشتباكات أهالي الصوامعة مع الشرطة بسوهاجالاثنين 20 مارس 2017 08:56 مساءً مدير الامن
سوهاج - مظهر السقطي

أصيب ضابط شرطة في اشتباكات أهالي الصوامعة شرق بسوهاج مع الشرطة، ودفعت الأجهزة الأمنية بسوهاج بـ 3 مدرعات و10 مجموعات قتالية للسيطرة علي أحداث الشغب التي اندلعت منذ قليل بالقرية، عقب قطع الأهالي الطريق المار بالقرية والمتجه لمدينة ساقلته، وإشعال النيران في إطارات السيارات احتجاجا علي إقامة محطة صرف صحي في منطقتهم.


وعقب وصول القوات للقرية رشق المتواجدون سيارات الشرطة بالطوب والحجارة وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة علي الموقف وضبط 15 من مثيري الشغب.

 

وعززت الأجهزة الأمنية من تواجدها في المنطقة وتم الدفع بعدد من قوات الأمن المركزي، وتم فرض طوق أمني علي المنطقة.


وتلقي اللواء مصطفي مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة أخميم يفيد بتجمع عدد من الأهالي علي الطريق المار بقرية الصوامعة شرق وقطعهم الطريق الواصل بمدينة ساقلته عن طريق إشعال النيران في إطارات السيارات، وذلك احتجاجا علي إقامة محطة صرف صحي علي أرض أملاك دولة بالقرب من منازلهم.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة العميد خالد الشاذلي، ، والعميد ماجد مؤمن، رئيس المباحث الجنائية، لمكان الواقعة ورشق الأهالي سيارات الشرطة بالطوب والحجارة، وتمت السيطرة علي الموقف وفتح الطريق مرة أخري أمام حركة السيارات وتم القبض علي 15 من مثيري الشغب، وجارِ تحري محضر بالواقعة والعرض علي النيابة العامة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصحة: 79 مصابا بمنتدى الشباب للتوظيف بكفر الشيخ
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز