#المصري اليوم -#حوادث - بالصور.. آخر ما تبقى من تفجير عقار سكني في العريش موجز نيوز

الثلاثاء 21 مارس 2017 11:18 صباحاً طبق هوائي وكوميدينو ومجموعة من المفروشات البدوية وأسطوانة غاز.. هذا ما تبقى من عمارة سكنية مكونة من 5 طوابق عقب قيام العناصر التكفيرية بتفجيرها، بدعوى اعتلاء قوات الأمن لها، ومراقبة تحركات العناصر التكفيرية جنوب الطريق الدائري بالعريش، مخلفة خسائر بالغة.

أخبار متعلقة

photo

تكفيريون يفجرون عقارا سكنيا من 5 طوابق في العريش

photo

بالأسماء.. المصابون في حادث انفجار عبوة ناسفة بالعريش

photo

إصابة 3 ضباط و3 مجنّدين و3 مدنيين في انفجار عبوة ناسفة بمدرعة في العريش

في ليل العريش الساكن، الذي لا يقطعه سوى صوت الطلقات النارية التي تطلقها قوات الأمن من الكمائن والارتكازات الأمنية بين الحين والآخر بصورة استنفارية، شق ظلام الليل مجموعة من المسلحين، وتوجهوا صوب عمارة سكنية مكونة من 5 طوابق وتسكنها أسرة واحدة، وتقع على بعد دقائق قلية من قسم ثالث العريش في حي البطل بدائرة القسم، وقاموا بإخراج سكان العمارة بعد الحصول على هواتفهم المحمولة لمنعهم من الاتصال بقوات الشرطة، وذلك بحسب شاهد عيان، فضل عدم ذكر اسمه.

وأضاف شاهد العيان أن مجموعة من المسلحين قاموا بمحاصرة العمارة السكنية ومجموعة أخرى قامت بإخراج السكان، والثالثة قامت بتوزيع 7 جراكن مملوؤة بالمواد المتفجرة موصلة بأسلاك للتفجير داخل العمارة السكنية، حيث انسحبت العناصر المسلحة من العمارة في دقائق، وفجرت الجراكن المتفجرة، حيث انفجرت محدثة دويًا هائلًا ودخانًا كثيفًا، وأسفر الانفجار عن تهدم العمارة لتصبح ركامًا على الأرض وسط حسرة ساكنيها.

وأشار شاهد العيان إلى أن 6 جراكن من الجراكن المتفجرة انفجرت بينما لم ينفجر الجركن السابع، حيث تم إخطار خبراء المفرقعات وقوات الحماية المدنية لإبطال مفعوله.

ورصدت «المصري اليوم» تحول العمارة السكنية إلى كومة من الركام، بسبب الموجة التفجيرية الكبيرة للمواد المستخدمة في التفجير، فيما يقوم الأهالي بإنقاذ ما يمكن إنقاذه من المفروشات وأثاث المنزل عن طريق لودر استأجره الاهالي لهذا الغرض.

آثار تفجير سكني في العريش
آثار تفجير سكني في العريش
آثار تفجير سكني في العريش
آثار تفجير سكني في العريش
آثار تفجير سكني في العريش
آثار تفجير سكني في العريش
آثار تفجير سكني في العريش

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية