#اليوم السابع - #حوادث - شرطة التموين تحاصر محتكرى "السكر" و"الأزر" لمواجهة الغلاء


كتب محمود عبد الراضى

واصلت الأجهزة الرقابية حربها على محتكرى السلع الغذائية الاستراتيجية خاصة "السكر والأرز" فى محاولات جادة لتوفير هذه السلع للمواطنين بأسعار مخفضة ومواجهة الغلاء.

 

ونجحت حملات الإدارة العامة لشرطة التموين بوزارة الداخلية، فى اقتحام عدد من مخازن محتكرى السلع الغذائية، وضبط نحو 15 طن "أرز وسكر" احتكرها التجار بهدف تعطيش السوق ورفع سعرها للجمهور بالرغم من الحاجة الماسة لها.

 

وحرصت شرطة التموين على عقد عدة اجتماعات مع أصحاب المحال الشهيرة بالقاهرة والمحافظات لضخ كميات كبيرة من سلعتى السكر والأرز بأسعار مخفضة، وتوجيه سيارات محملة بالمواد الغذائية للمناطق الملتهبة لتدعيمها بالسلع اللازمة بأسعار مخفضة.

 

تأتى هذه التحركات والإجراءات الحكومية تزامناً مع تثبيت أسعار السكر والأرز وتوفير كميات كبيرة منه من الجهات المعنية، الأمر الذى ساهم بشكل كبير فى تخفيض الأسعار بالأسواق.

 

وشدد اللواء ياسر صابر مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة التموين، على استمرار الحملات التموينية ومراقبة الأسواق وضبط الأسعار، خاصة سلعتى السكر والأرز والسلع الاستراتيجية التى تهم المواطن، منبهاً على أهمية استهداف مخازن المحتكرين.

 

يأتى ذلك بناءً على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار، وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كل السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق، لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن المواطنين.

 

وأهابت الإدارة العامة لشرطة التموين بالمواطنين سرعة الإبلاغ عن محتكرى السلع الغذائية على الأرقام "204060800- 24060801 – 24060802- 24060803 – 2060804"، مؤكدة على سرية شخصية المتصل وبياناته.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية