تجديد حبس ضابط وأمين شرطة في قضية قتل "فريد شوقي"

تجديد حبس ضابط وأمين شرطة في قضية قتل "فريد شوقي"
تجديد حبس ضابط وأمين شرطة في قضية قتل "فريد شوقي"
قرَّر قاضى المعارضات بمحكمة أكتوبر، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس ضابط وأمين شرطة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ في اتهامهما بقتل "فريد شوقي" سمسار أكتوبر.

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين بعدما أثبتت التحريات ارتكابهم الواقعة واستمعت النيابة إلى أقوال 3 شهود عيان على واقعة، حيث أدلوا بمواصفات الخاطفين، والسيارة التي استُخدمت فى الحادث، كما تم فحص فيديو استغاثة المجني عليه بالمارَّة حال قيام الخاطفين بوضعه داخل السيارة، وبالفحص تبيَّن أنها ماركة "هيونداي"، وتم تحديد مالكها والقبض عليه، وتبيَّن أنه صاحب مكتب تأجير سيارات بالعجوزة وقام بتأجير السيارة لضابط متقاعد ولم يعلم أنه تم استخدامها في جريمة.

كشفت التحقيقات أن أسرة المجني عليه اتهمت ضابطًا وأمين شرطة بمرور أكتوبر باختطافه وقتله بسبب خلافات بينهم في العمل، وقرَّر أحمد شوقي، شقيق سمسار أكتوبر الذي اختطفه مجهولون وقتلوه، يوم الأربعاء الماضي، أن أمين شرطة بمرور أكتوبر هو المشتبه الرئيسي في الجريمة حيث كان لشقيقه في الآونة الأخيرة معه خلافات.

كان اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، قد تلقَّى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أكتوبر، يفيد بإبلاغ عدد من الأهالي بمشاهدتهم سيارة في أحد شوارع المنطقة، وخرج من نافذتها شخص حاول الاستنجاد بالمارّة، بعدما قام مجهولون بخطفه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب