#اليوم السابع - #حوادث - ضبط صاحب مطحن بدون ترخيص فى الإسكندرية


الإسكندرية - هناء أبو العز

ألقت مباحث التموين والتجارة الداخلية، بمديرية أمن الإسكندرية، برئاسة العميد ياسر حمد، القبض على عدد من الخارجين على القانون فى مجال احتكار السلع الغذائية، لبيعها فى السوق السوداء.

 

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء مصطفى النمر، مدير إدارة البحث الجنائى، تفيد قيام "ا. م"- 47 سنة المدير المسئول عن مطحن  شركة مطاحن كائن أبيس دائرة قسم شرطة محرم بك  بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الغش التجارى بإنتاجه نخالة ناعمة مدعمة من قبل الدولة بدون الحصول على الترخيص اللازم من وزارة التموين والتجارة الداخلية ووضعها غشا وتدليسا داخل أجولة خاصة بالنخالة الخشنة متربحا من جراء بيعها أموالا طائلة بدون وجه حق، وذلك بالمخالفه للقوانين والقرارات الخاصة بالمطاحن.

 

تم استهداف المطحن بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية "منطقة غرب ووسط الدلتا"، تم ضبطه وضبط بالمطحن "26" جوال من النخالة الناعمة، بإجمالى وزن "1040" كجم، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة محرم بك، وجار العرض على النيابة، وضبط "ع .ف "- 36 سنة المدير المسئول عن مخبز حر - بمنطقة العصافرة دائرة قسم ثان المنتزه بمزاولة نشاط تجارى غير مشروع فى مجال تجميع الدقيق البلدى المدعم من المخابز البلدية بقصد استخدامه فى إنتاج الخبز الحر بمخبزه، محققاً من وراء ذلك أرباحاً طائلة، وتم استهداف المخبز، وضبط  "5" أجولة دقيق بلدى، بإجمالى وزن "250 " كجم، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة ثان المنتزه، وجار العرض على النيابة العامة.

 

وفى مجال ضبط السلع غير الصالحة تم ضبط كل من "م. ن"- 22 سنة المدير المسئول عن محل لبيع الأسماك بدائرة قسم شرطة العطارين لحيازته وعرضه للبيع "45" كجم من أسماك البقرة السامة، وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة العطارين، وجار العرض على النيابة.

 

كما تم ضبط "ال. ع"- 29 سنة صاحب فرش لبيع الأسماك بدائرة قسم شرطة العطارين، لحيازته وعرضه للبيع "41" كجم من أسماك الأرنب السامة وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة العطارين، وجار العرض على النيابة، وضبط "ا. ظ"- 28 سنة المدير المسئول عن محل خردوات بدائرة قسم سيدى جابر بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالسلع مجهولة المصدر، وضبط 430 علبة سجائر أجنبية الصنع  ومجهولة المصدر، وغير مسدد عنها الرسوم الجمركية وغير خاضعة للفحص الإشعاعى، وتحرر المحضر جنح قسم سيدى جابر وجار العرض على النيابة.

 

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية