الوفد -الحوادث - النيابة تواصل التحقيق في تسمم 250 تلميذًا بالسويس موجز نيوز

الوفد -الحوادث - النيابة تواصل التحقيق في تسمم 250 تلميذًا بالسويس موجز نيوز
الوفد -الحوادث - النيابة تواصل التحقيق في تسمم 250 تلميذًا بالسويس موجز نيوز
النيابة تواصل التحقيق في تسمم 250 تلميذًا بالسويسالخميس 23 مارس 2017 11:20 صباحاً تجمع ذوي التلاميذ أمام الطوارئ
السويس - عبدالله ضيف​:

واصلت نيابة السويس، اليوم الخميس، التحقيق في ملابسات حادث إصابة 250 تلميذًا ​وتلميذة بتسمم غذائي عقب تناولهم بسكويتًا مدرسيًا فاسدًا في​ مدارس ​ابتدائى ​وإعدادى ​بقرية كبريت ​بالقطاع الريفي ​بحي الجناين بالسويس، بعد ظهر أمس الأربعاء.

 

وأمرت النيابة بالتحفظ على عينات من البسكويت الحكومي المدرسي، الذي تناوله التلاميذ، وإرسالها إلى المعامل المركزية بوزارة الصحة بالقاهرة لاستبيان مدى سلامة البسكويت الحكومي للاستهلاك الآدمي من عدمه.

 

 أمرت النيابة باستدعاء عدد من المسئولين بمديرية التعليم لسماع أقوالهم حول الواقعة، في الوقت الذي غادر فيه معظم التلاميذ المصابين مستشفى السويس العام، ومستشفى التأمين الصحى، بعد إسعافهم من التسمم الغذائي.

 

 قامت مديرية التعليم، اليوم الخميس، بمنع توزيع البسكويت الحكومي المدرسي على جميع مدارس السويس تنفيذًا لتعليمات وزير التربية والتعليم، التي أصدرها أمس الأربعاء، بوقف توزيع المواد الغذائية على التلاميذ والطلبة والطالبات اعتبارًا من اليوم، بعد أن شهدت بعض المدارس من محافظات الجمهورية حدوث حالات تسمم غذائي للتلاميذ والطلاب عقب تناولهم البسكويت المدرسي، وتأكيد الوزير بأن هناك اجتماعًا اليوم لبحث مشكلة البسكويت الفاسد المتسبب فى حالات التسمم الجماعى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية