يقتل صديقه خنقا لاكتشاف علاقته بشقيقته في أبو النمرس

يقتل صديقه خنقا لاكتشاف علاقته بشقيقته في أبو النمرس
يقتل صديقه خنقا لاكتشاف علاقته بشقيقته في أبو النمرس
كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة غموض العثور علي جثة عامل داخل منزله بأبو النمرس حيث تبين أن صديقه وراء الجريمة انتقاما منه لاكتشاف ارتباطه بعلاقة بشقيقته.

تلقي اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا بالعثور على جثة لشاب في العقد الرابع من عمره، مقتولا داخل منزله، وأنه بالانتقال والفحص، تبين أن الجثة بها آثار احمرار حول الرقبة.

شكل اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة فريق بحث موسع ترأسه العميد ناجي كامل رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة لكشف غموض الحادث، والوقوف على ملابساته وأسفرت التحريات عن أن صديق القتيل ارتكب الجريمة لشكه في وجود علاقة بينه وبين شقيقته.

نجحت قوة ترأسها المقدم هاني عكاشة رئيس مباحث أبو النمرس والرائد محمد خليل معاون مباحث أبو النمرس في ضبط المتهم الذي قرر أنه انتابه الشك في سلوك شقيقته مما دفعه لمراقبتها وفحص هاتفها المحمول، والذي وجد عليه عدة مراسلات بينها وبين القتيل؛ فقرر التخلص منه.

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه في يوم الواقعة، ذهب إلى منزل القتيل وعاتبه علي علاقته بشقيقته، فنشبت بينهما مشادة كلامية، فأطبق علي رقبته حتي سقط جثة هامدة تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية