ضبط 3 سيارات بمحاولة تهريب كميات أسماك من بحيرة ناصر

ضبط 3 سيارات بمحاولة تهريب كميات أسماك من بحيرة ناصر
ضبط 3 سيارات بمحاولة تهريب كميات أسماك من بحيرة ناصر
شنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن أسوان، برئاسة اللواء مجدي موسي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن أسوان، حملات أمنية لمنع تهريب الأسماك من بحيرة ناصر.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط 3 سيارات حاولت تهريب كميات كبيرة من الاسماك المهربة من بحيرة ناصر، خلال فترة وقف الصيد داخلها.

وكان اللواء مجدي موسى مدير الأمن قد تلقى إخطارا بضبط سيارة بقيادة محمد.ح.س 43 سنة- سائق محملة بكمية من الأسماك المهربة من بحيرة ناصر تزن (900) كيلو جرام، حيث تم تحرر عن ذلك المحضر رقم (3) أحوال قسم مباحث التموين.

كما تم ضبط سيارة نقل أسوان قيادة عماد .ح. م 28 سنة- سائق محملة بكمية من الأسماك المهربة من بحيرة ناصر تزن500 كيلو جرام، وتم تحرر عن ذلك المحضر رقم ( 5 ) أحوال قسم مباحث التموين.

كما تم ضبط سيارة نقل أسوان قيادة محمود .ح. ق 28 سنة- سائق، محملة بعدد ( 40 ) لوح ثلج، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة.

كما تمكن ضباط قسم مسطحات السد العالي خلال حملات مراقبة قرار وقف الصيد ببحيرة ناصر في ضبط ( 3000 ) متر غزل مخالف، و( 200 ) شبكة جوبيا صيد مخالفة كما تم تحرير 67 محضرا لصيادي الأسماك المخالفين بالبحيرة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب