الوفد -الحوادث - ضبط 1840 كيلو أحشاء حيوانات مجهولة بالقليوبية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - ضبط 1840 كيلو أحشاء حيوانات مجهولة بالقليوبية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - ضبط 1840 كيلو أحشاء حيوانات مجهولة بالقليوبية موجز نيوز
ضبط 1840 كيلو أحشاء حيوانات مجهولة بالقليوبيةالسبت 25 مارس 2017 10:26 مساءً اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية
القليوبيه - محمد عبد الحميد

أصدر اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية تعليمات مشددة إلى جميع رؤساء المدن والأحياء بضرورة فرض رقابة صارمة على أسواق اللحوم والسلع الغذائية والتأكد من تاريخ الصلاحية.

وفى إطار ذلك قامت الدكتورة عزيزة السيد رئيس حى شرق شبرا الخيمة وعدد من القيادات التنفيذية هناك بضبط 1840 كيلو أحشاء حيوانات مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الآدمي كانت معدة بإحدى المصانع لتصنيع السجق والحواوشي وتم تحرير محضر للواقعة برقم 7979 بتاريخ 25/3/2017.

كما تم ضبط سيارة محملة ب900 كيلو جرام رنجة منتهية الصالحية واردة من مصنع بالغربية وتم التحفظ على السيارة بجراج حى شرق لحين صدور قرار النيابة وفر السائق هاربا. وقد تم تحرير محضر بالواقعة برقم 7978 بتاريخ 25/3/2017 كما تم التحفظ على اللحوم الفاسدة والرنجة فى أحدى الثلاجات لحين صدور قرار النيابة بشأنها.

كما تم ضبط 3 الاف لتر سولار تم سرقتهم من سيارات خارجة من شركة التعاون لتخزينهم وبيعهم فى السوق السوداء وتم التحفظ عليهم ووضعهم فى بنزينه بإيصال لحين صدور قرار النيابة العامة وقد تحرر محضر بتلك الواقعة برقم 7976 .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب