صرخات طفل أمام محاكم الأسرة: «أبويا ساب البيت عشان 20 جنيه».. صور

صرخات طفل أمام محاكم الأسرة: «أبويا ساب البيت عشان 20 جنيه».. صور
صرخات طفل أمام محاكم الأسرة: «أبويا ساب البيت عشان 20 جنيه».. صور

"أبويا مُتخانق مع أمى وسابلنا الدار علشان 20 جنيه" بهذه الكلمات، برر "كريم عبد الله" الذى يبلغ من العمر 11 عامًا تواجده اليوم على بُعد أمتار قليلة أمام محكمة الأسرة بإمبابة.

العنوان الأبرز لهذه الحالة لم يكن مقتصرًا على تواجد الطفل أمام المحكمة فحسب، بل يسرد لنا وقائع قصته الأليمة، قائلًا إنه كان من المفترض أن يذهب إلى المدرسة ولكن تعذر حدوث ذلك لعدم توافر المال، بالإضافة إلى الخلافات المتكررة بين والدته "سعاد" ووالده الذى انصرف من المنزل، تاركًا إياهم غارقين فى محنتهم.

ويتابع: "أبويا بيشتغل سواق توك توك وهو سايبلنا الدار بسبب المصاريف، وكان بيتخانق دايمًا مع أمي بسبب كدة، وإحنا دلوقتى من غير أكل ولا شرب أنا وأمى وأخويا الصغير"، ليضيف: "أختي اسمها سلمي عندها 22 سنة ومش متجوزة وقاعدة معانا فى الدار وأخويا أمير عنده 25 سنة وشغال علي توك توك، وأخويا أحمد التوأم بتاعى عنده 11 زيي"، ليختتم الطفل حديثه المقتضب معنا: "أنا زعلان عشان أبويا وأمي متخانقين وحاسس إن الناس كلها بتلطش فيا وبتضربني علشان أبويا مبقاش موجود”.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية