#اليوم السابع - #حوادث - الرقابة الإدارية تشكر المسئولين بدار "العبير" لمجهوداتهم مع الأطفال


كتب حازم عادل

انطلقت حملة هيئة الرقابة الإدارية، صباح اليوم الأحد، للمرور على دور رعاية الأيتام، حيث مرت على دار "العبير" بالمعادى، وذلك للاطمئنان على الحالة الإنشائية للدار، وتبين سلامته وسلامة الأغذية اليومية المقدمة للأطفال، من خلال المرور على المطابخ.

وتبين من خلال فحص الحملة سلامة الإجراءات المالية والادارية، والتأكد من سلامة إجراءات صرف التبرعات، ومن مراجعة الكشوفات تبين أن الدار يعيش بها 11 طفلا أعمارهم تتراوح من 10 إلى 11 سنة، حيث تبين أن عددا كبيرا منهم من متفوقى الدراسة، بخلاف تفوقهم في أنشطة رياضية وأخرى.  

وخلال تواجد الحملة تبين وجود مديرة الدار و3 مشرفات، وطباختين، ومن خلال فحص الأوراق تبين كشف طبى بشكل دورى على الأطفال.

وتناقش عضو الرقابة الإدارية مع الأطفال فى الدار للتعرف منهم على مدى تعاملهم، حيث وجهت عضو الرقابة الإدارية والهيئة المرافقة له شكرا خاص للسيدة منى محمد محجوب رئيس مجلس إدارة الدار،  لما تم رصده من أمانة ومجهود لائق .

وطالبت رئيس مجلس إدارة الدار من عضو الرقابة الإدارية التدخل لدخول أحد أطفال الدار من ذوى الإعاقة لمدرسة الصم والبكم في السيدة زينب أو طرة.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية