الوفد -الحوادث - ضبط 43 ألف لتر بنزين وسولار قبل بيعها في السوق السوداء موجز نيوز

الوفد -الحوادث - ضبط 43 ألف لتر بنزين وسولار قبل بيعها في السوق السوداء موجز نيوز
الوفد -الحوادث - ضبط 43 ألف لتر بنزين وسولار قبل بيعها في السوق السوداء موجز نيوز
ضبط 43 ألف لتر بنزين وسولار قبل بيعها في السوق السوداءالاثنين 27 مارس 2017 03:50 مساءً انابيب البوتجاز-ارشيفية
وكالات:

شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة العديد من الحملات التموينية، وذلك بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن ،وفي إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار، وضبط الأسعار، والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق ،وتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

 

وتمكنت شرطة التموين، خلال 24 ساعة، من ضبط قضيتي مواد بترولية بمضبوطات بلغت 43 ألفا و200 لتر بنزين وسولار قبل بيعها في السوق السوداء، و11 قضية اسطوانات بوتاجاز بمضبوطات 354 اسطوانة، و16 قضية دقيق مدعم وأقماح بمضبوطات 5 أطنان، فضلا عن ضبط 88 قضية دقيق مدعم ومخالفات مخابز، و60 قضية في مجال الغش التجاري.


كما نجحت شرطة التموين في ضبط 15 قضية في مجال الاتجار غير المشروع في السلع التموينية ، و26 قضية في مجال اللحوم والطيور والأسماك ، وضبط 569 قضية في مجال ( المحلات العامة ، الشهادات الصحية ، عدم الإعلان عن الأسعار ، بيع بأزيد من السعر ، باعة جائلون)، وضبط 23 قضية في مجال بيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي، وقضيتين في مجال السلع مجهولة المصدر.

واتخذت أجهزة الأمن الإجراءات القانونية كافة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية