#اليوم السابع - #حوادث - المحكمة التأديبية: فصل مفتش بالتأمينات من الخدمة لتزويره إجازات مرضية


كتب: عبد الله محمود

قضت المحكمة التأديبية في القضية رقم 293 لسنة 49 قضائية بفصل مفتش بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعى من الخدمة بعد ثبوت قيامه بتزوير إجازات مرضية منسوب صدورها للتأمين الصحي لمدة 28 شهراً.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد الجليل ، نائب رئيس مجلس الدولة وعضوية المستشارين محمد بنداري وشعبان مطر وحضور المستشار فوزي عبد الهادي، رئيس النيابة الإدارية وممثل الإدعاء.

أكدت المحكمة في أسباب حكمها أن مجدي السيد ياسين ، مفتش منشأت بالشئون الإدارية بمكتب سيارات شرق أول التابع للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي سلك في تصرفاته مسلكاً لا يتفق وكرامة وظيفته التي خرج على مقتضياتها وأرتكب ما من شأنه المساس بمالية الدولة.

وقالت المحكمة أن المتهم انقطع عن العمل في غير الأحوال المرخص بها قانوناً بذعم مرضه وقام باستعمال إخطارات إجازات مرضية منسوب صدورها لعيادة السلام للتأمي الصحي مع علمه بعدم سلامتها أو صدورها من العيادة المذكزرة وحصوله بموجبها على إجازات مرضية غير مستحقة فانتهت المحكمة إلى حكمها المتقدم بعد ثبوت صحة المخالفات المنسوبة للمتهم.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية