للمرة الثالثة .. تجديد حبس الضباط المتهمين فى قضية سلاح الوراق 

للمرة الثالثة .. تجديد حبس الضباط المتهمين فى قضية سلاح الوراق 
للمرة الثالثة .. تجديد حبس الضباط المتهمين فى قضية سلاح الوراق 
جددت نيابة الوراق برئاسة المستشار محمد حامد مدير النيابة حبس 3 ضباط وأميني شرطة بقسم ثان شبرا الخيمة للمرة الثالثة في قضية سلاح الوراق 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم . 

يذكر أن تسلمت النيابة تقرير خبراء الإذاعة والتليفزيون حول التسجيلات الصوتية لـ3 ضباط وأميني شرطة بقسم ثان شبرا الخيمة في قضية سلاح الوراق

ورفض بعض الضباط المتهمين أخذ بصمة صوت لهم، لمضاهاتها بتسجيلات قدمها أمين شرطة تثبت تورطهم في تلفيق قضايا السلاح والمخدرات للمواطنين، والاستعانة بتجار أسلحة نارية ومخدرات لإمدادهم بتلك الممنوعات لاستخدامها في تلفيق القضايا،

وتتولى النيابة تفريغ وفحص التقرير، بعد انتهاء لجنة خبراء الإذاعة والتليفزيون من مضاهاة بصمة الصوت التي تم أخذها من بعض الضباط المتهمين بالتسجيلات المقدمة من باقي المتهمين .

استمعت نيابة شمال الجيزة الكلية، تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية- لأقوال مأمور ونائب مأمور قسم شبرا الخيمة ثان؛ حول السلاح المضبوط بحوزة عاطل أعلى دائري الوراق، والذي اعترف بتورط أمناء شرطة في الاتجار به وكانت النيابة أمرت، باستدعاء مأمور ونائب مأمور قسم شبرا الخيمة ثان؛ لسماع أقوالهما في الواقعة .

وقال المأمور ونائبه، خلال التحقيقات: إنهما لا يعلمان عن نشاط المتهمين الإجرامي، وأن المتهمين أميني شرطة بالقسم، وموجودين وسط عدد كبير من أمثالهم، كما لم تصل إليهما أية معلومات عن عملية الاتجار بالأسلحة، محل الواقعة .

فيما أمرت النيابة بصرف مأمور القسم ونائبه، بعد الاستماع لأقوالهما على سبيل الاستدلال في الواقعة، عن مدى تورط المتهمين .

وأمرت النيابة بحبس أميني شرطة و 3 تجار سلاح وعاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار بالأسلحة النارية، بعد القبض على العاطل، وبحوزته 22 قطعة سلاح، أعلى دائري الوراق، واعترافه بأن السلاح يخص أمين شرطة بمديرية أمن القليوبية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية