مصرع طالبة أسفل عجلات قطار بسوهاج.. صور

مصرع طالبة أسفل عجلات قطار بسوهاج.. صور
مصرع طالبة أسفل عجلات قطار بسوهاج.. صور
لقيت فتاة مصرعها أسفل عجلات القطار بمزلقان قرية أولاد نصير بمدينة سوهاج، وتبين أن الفتاة تدعى حسناء تبلغ من العمر 24 عامًا كانت تنتظر زفافها على خطيبها خلال الأيام القليلة القادمة وقام الأهالي بتجميع أشلاء الجثمان من على قضبان السكة الحديد.

وكانت "حسناء" قادمة من جامعة سوهاج حيث إنها تستكمل للدراسات العليا، متوجهة إلى موقف السيارات الواقع غرب مزلقان قرية أولاد نصير للعودة لتستقل سيارة أجرة عائدة إلي منزلها في قرية البطاخ بمركز المراغة شمال المحافظة، إلا أنها لم تصل لمنزلها لأن القطار أنهي حياتها أثناء عبورها شريط السكة الحديد.

أهالي القرية أكدوا أنهم ناشدوا محافظ الإقليم بإعادة الموقف إلى مكانه القديم في المنطقة الواقعة أمام مركز شرطة سوهاج، مؤكدين أن الموقف الجديد يحاصره الموت من كل جانب، ولا يوجد طريق لموقف السيارات سوى مزلقان قرية أولاد نصير، الذى تم إغلاقه أمام السيارات لوجود كوبري علوي.

وأضاف الأهالي أنهم عُرضة للقطارات المارة من علي شريط السكة الحديد لأن المزلقان يقع في منحي والمارين لا يمكن لهم مشاهدة القطارات من علي بعد ويفاجئون بمرور القطارات كما أنه لا يوجد جرس إنذار يحذر المواطنين من القطارات القادمة، مؤكدين أن وفاة حسناء أصابتهم بالحزن الشديد.

وتبلغ لمركز شرطة سوهاج باصطدام قطار بسيدة بمزلقان أولاد نصير، أنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، بالفحص تبين اصطدام القطار رقم "980" VIP "القاهرة – الأقصر" بـ حسناء صلاح عبد الفتاح محمد، 24 عامًا حاصلة علي ليسانس تربية وتقيم بناحية البطاخ دائرة مركز المراغة مما أدي إلي وفاتها حال عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه، تم نقل الجثة لمستشفي سوهاج العام.

بسؤال والدها صلاح عبد الفتاح محمد، 54 عامًا موجه بالأزهر ويقيم بذات الناحية نفي الشبهة الجنائية، بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة نتيجة الاصطدام بجسم صلب ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2111 إداري المركز لسنة 2017 وبالعرض علي النيابة العامة صرحت بدفن الجثة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب