ذهب للتقدم لمعاش «تكافل وكرامة» فاكتشف تعيينه في الحكومة منذ 13 عاما ..صور

ذهب للتقدم لمعاش «تكافل وكرامة» فاكتشف تعيينه في الحكومة منذ 13 عاما ..صور
ذهب للتقدم لمعاش «تكافل وكرامة» فاكتشف تعيينه في الحكومة منذ 13 عاما ..صور
سافر من الصعيد إلى القاهرة بحثًا عن مصدر رزق، وكسب قوت يومه، ليكتشف بالصدفة عمله موظفًا حكوميًا منذ أكثر من 13 عامًا.

البداية عندما أقدم "خالد تهامي محمد"، 39 عامًا، ومولود بمركز فرشوط التابع لمحافظة قنا؛ بعد تخرجه وحصوله على دبلوم صناعة، إلى تقديم أوراقه إلى شركة مصر للألمونيوم بقنا ولكن لم يجب عليه أحد.

فأقدم على السفر إلى القاهرة للعمل "مقاول عمالة" بحلوان لكسب قوت يومه، وبعد مرور عدد من السنوات، قادته الصدفة البحتة إلى مفاجأة كبيرة لم يكن يتخيلها، البداية عندما أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي عن برنامج حماية لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر فقرًا، والمواطنين غير القادرين على العمل والعاطلين في جميع محافظات الجمهورية.

فسارع خالد في التقديم لذلك البرنامج للحصول على المعاش من وزارة التضامن الاجتماعي، وكان من ضمن الأوراق المطلوبة "برينت تأمينات" من التأمينات الاجتماعية يفيد بعدم وجود تأمين، ليكتشف المفاجأة الكبرى بأنه مؤمن عليه منذ أكثر من 13 عامًا موظفًا بشركة مصر للألمونيوم برقم تأميني رقم 30320137.

ليصبح في حيرة من أمره، ولا يعلم كيف يتصرف، إلى أن نصحه البعض بالذهاب إلى النيابة الإدارية بتقديم بلاغ؛ من أجل الحصول على وظيفته المؤمن بها عليه دون سابق معرفة، ولكن النيابة الإدارية حفظت البلاغ.

ولا يعلم ماذا يفعل من أجل الحصول على حقوقه المهدرة منذ عشرات السنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب