القبض على موظف بالمعاش لاستيلائه على نصف مليون جنيه بالبحيرة

القبض على موظف بالمعاش لاستيلائه على نصف مليون جنيه بالبحيرة
القبض على موظف بالمعاش لاستيلائه على نصف مليون جنيه بالبحيرة
تمكن رجال مباحث الأموال العامة بمديرية أمن البحيرة من القبض على موظف بالمعاش ونجليه، مقيمون بقرية شرنوب بمركز دمنهور لقيامهم بإيهام بعض الشباب بقدرتهم على التوظيف بالوظائف الحكومية بالجهات المختلفة حيث تحصلوا منهم علي مبلغ (425 ألف جنيه) ولم يفوا بوعدهم معهم واستولوا على المبالغ المالية.

وتلقى اللواء علاء الدين شوقى مدير امن البحيرة إخطارا من اللواء محمد خريصة، مدير المباحث يفيد بتلقى العقيد أحمد البنا رئيس قسم الأموال العامة بالمديرية بلاغا من المدعو عمرو إ ع" 30 سنة حاصل على ليسانس دراسات إسلامية وعربية ومقيم بسنتواى بمركز أبو حمص وأخرين بقيام كل من "صابر ع أ" 67 سنة بالمعاش، و"محمد ص ع"، و"وليد ص ع" نجلى الأول "هاربان" ومقيمين شرنوب بمركز دمنهور، بالاشتراك فيما بينهم بإيهام بعض الشباب بقدرتهم على التوظيف بالوظائف الحكومية بالجهات المختلفة، حيث تحصلوا منهم على مبلغ (425 ألف جنيه) ولم يفوا بوعدهم معهم واستولوا على المبالغ المالية.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم ضبط المتهم الأول بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمان الهاربين وتحرر المحضر اللازم جارى العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية