#المصري اليوم -#حوادث - ضبط تشكيل عصابي لسرقة حقائب السيدات بالدقهلية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - ضبط تشكيل عصابي لسرقة حقائب السيدات بالدقهلية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - ضبط تشكيل عصابي لسرقة حقائب السيدات بالدقهلية موجز نيوز

الخميس 30 مارس 2017 02:18 مساءً تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من ضبط تشكيل عصابي يضم 4 أشخاص أحدهم مسجل خطر، تخصصوا في سرقة حقائب يد السيدات بمركز السنبلاوين، مستخدمين في ذلك توك توك قيادة أحدهم.

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث، يفيد بتعدد بلاغات سرقة حقائب اليد من السيدات بدائرة مركز السنبلاوين.

وتم تشكيل فريق بحث من ضباط قسم المباحث الجنائية برئاسة العميد محمد الشرباصي، رئيس قسم البحث الجنائي وضباط وحدة مباحث المركز، برئاسة الرائد أبوالعزم فتحي، رئيس مباحث مركز السنبلاوين، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمديرية لضبط مرتكبي تلك الوقائع والمسروقات.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب تلك الوقائع تشكيلًا عصابيًا يضم كلا من «متولي ش. ع- 31 سنة – عاطل ومسجل شقي خطر»، و«السيد م. ا.- 16 سنة- صبي سمكري»، ويقيمان بمنطقة «الحوال» بندر السنبلاوين، و«إسلام ح. ا.- 21 سنة – حداد»، و«فتحي ا. أ- وشهرته فتحي الجمال- 19 سنة- سائق توك توك»، ويقيمان بقرية «ديو الواسطى» دائرة المركز.

ودلت تحريات المباحث على أن المتهمين تخصصوا في ارتكاب وقائع سرقة حقائب يد السيدات، مستخدمين في ذلك دراجة نارية «توك توك» تخص الأول.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة ضمت ضباط وحدة مباحث المركز، أسفرت إحداها عن ضبطهم بدائرة المركز، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بصحتها، وبمناقشتهم اعترفوا بارتكابهم 20 واقعة سرقة حقائب يد لسيدات بدائرة المركز وبإرشادهم تم ضبط جميع المسروقات.

وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم احتياطيا على ذمة التحقيقات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية